Tel : +98 991 520 3326
|
WhatsUp : +98 991 520 3326
تجربة صحة جيدة معنا

إنقاص الوزن في ايران

إن ارتداء ملابس ذات قياسات عادية ليس شيئاً من الخيال. إننا نساعدك لتخسر(ي) حتى 40 كيلوغرام من وزنك في عام واحد

استشارة مجانية
جراحة انقاص الوزن أو ما يدعى أيضاً باسم جراحة علاج السمنة تشمل طيفاً واسعاً من العمليات الجراحية التي تهدف لمساعدة الناس المصابين بالسمنة على التخلص من الوزن الزائد خلال فترة قصيرة من الوقت. أثبتت الدراسات أن جراحة انقاص الوزن تؤدي إلى فقدان معتبر للوزن الزائد على المدى الطويل، وهذا يؤدي إلى تحسينات ملموسة في الظروف الصحية المرتبطة بالسمنة مثل داء السكري وأمراض القلب والأوعية الدموية وارتفاع ضغط الدم.
تبعاً لنوع عملية انقاص الوزن فإن كلفة عملية انقاص الوزن في ايران تتراوح بين 2000$ و5000$ بما في ذلك كافة التكاليف (العيادة التخصصية والفحوصات والأدوية).
عملية علاج السمنة تؤدي إلى تحسُّن في أمراض السكري وضغط الدم وأمراض القلب والتهاب المفاصل وانقطاع النفس النومي وارتفاع نسبة الكوليسترول بالإضافة إلى الوقاية من أوضاع صحية خطيرة أخرى مما يؤدي بالنتيجة إلى حياة أفضل.
  • Forehead Contouring
  • Forehead Contouring
  • Forehead Contouring
  • لماذا ننصح بإجراء جراحة انقاص الوزن في ايران ؟

    إن جراحة انقاص الوزن عملية شائعة جداً في إيران، فقد أشار تقرير صدر عام 2017 إلى أنه يتم إجراء أكثر من 7000 عملية تخلص من السمنة سنوياً في هذا البلد. إذا كنت تبحث عن عملية انقاص الوزن آمنة وبكلفة معقولة خارج بلدك فضع باعتبارك إضافة إيران إلى قائمة خياراتك نظراً للأسباب الثلاثة التالية:

    الأطباء الممتازون والمستشفيات الحديثة: إن جراحي علاج السمنة الإيرانيين يمتلكون خبرات علمية وعملية عالية في إجراء عمليات انقاص الوزن التنظيرية بتبنيهم لأحدث الطرائق والتقنيات الطبية. كما تتمتع إيران – وخاصةً في المدن الكبرى – باحتوائها على تسهيلات طبية حديثة التجهيز تفتخر بتقديم أفضل المعياريات الطبية، وهذه المستشفيات تستخدم تجهيزات متطورة وتعمل فيها طواقم طبية عالية الاحتراف من أجل تقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية – بما في ذلك مختلف أنواع جراحات انقاص الوزن – للمرضى الإيرانيين والأجانب.

    الأسعار المغرية: تُجرى جراحات انقاص الوزن في ايران بتكلفة معقولة مقارنةً بالبلدان الأخرى، لمزيد من المعلومات انظر كلفة عمليات جراحة انقاص الوزن في ايران أدناه.

    عدم وجود قوائم انتظار: لكونك شخصاً تسافر إلى بلد آخر في رحلة سياحة طبية فلن ترغب في البقاء على قائمة انتظار من أجل إجراء عملية إنقاص وزن في إيران، وإذا كنتَ ترغب بإجراء العملية عن طريق مؤسسة سياحة طبية فإنها ستقوم بتنظيم مواعيد العملية والسفر بحيث تقوم بها خلال عدة أيام فقط. تأكد من اختيار مؤسسة سياحة طبية معروفة ولها سمعة جيدة في تقديم الخدمات إلى المرضى الأجانب.

    جراحو علاج السمنة فی ايران

    جراحو انقاص الوزن في ايران هم من بين أفضل وأمهر الأطباء في العالم، فبعد أن تخرجوا من أفضل الجامعات الطبية – وغالباً مع حصولهم على ماستر في الجراحة – اتبعوا دورات زمالة متقدمة في جراحة علاج السمنة في أفضل الجامعات والمستشفيات الأمريكية والأوربية.

    يستخدم أطباء علاج السمنة الإيرانيون أحدث التقنيات والطرائق الطبية في إجراء عمليات انقاص الوزن في ايران، وباستخدام التقنيات التنظيرية المتقدمة يقوم الأطباء الإيرانيون بإجراء مختلف أنواع عمليات انقاص الوزن خفيفة التوغل. ومن أبرز الشهادات على كفاءة الأطباء الإيرانيين في هذا المجال هو أن ابتكار إحدى أشهر جراحات انقاص الوزن (عملية طي المعدة) قد تم لأول مرة على يد جراح إيراني.

    كلفة عمليات انقاص الوزن في ايران

    تبعاً لنوع عملية انقاص الوزن التي ترغب بإجرائها فإن كلفة عملية انقاص الوزن في ايران تتراوح بين 2000$ و 5000$ بما في ذلك كافة التكاليف (العيادة التخصصية والفحوصات والأدوية)، وإذا كنتَ ترغب بالحصول على حزمة شاملة تتضمن كل الخدمات الأخرى مثل بطاقة الطائرة والفندق والنقل والترجمة وما إلى ذلك فإن إجراء عملية انقاص الوزن في ايران قد تكلفك أكثر من الكلفة السابقة بمبلغ يتراوح بين 500$ و700$.

    لنكون أكثر دقةً فإن الكلفة الوسطية لعملية تكميم المعدة في إيران هي حوالي 3800$ والكلفة الوسطية لعملية تحويل مجرى المعدة هي حوالي 4000$. تقدم شركة ایران مد کانکت والتجميلية عرضها لعملية تكميم المعدة مقابل 3990$ ولعملية تحويل مجرى المعدة مقابل 4250$ بما في ذلك النقل من وإلى المطار والتنقلات من وإلى العيادة والمشفى وكذلك الترجمة الفورية. أما العرض الكامل لعملية تكميم المعدة فهو لدينا مقابل 4590$ والعرض الكامل لعملية تحويل مجرى المعدة فهو مقابل 4790$، وهذا العرض الكامل يتضمن علاوةً على ما سبق كلاً من الحصول على الفيزا وبطاقة الطائرة وكلفة الإقامة في الفندق (انظر عروض انقاص الوزن في ايران لمزيد من المعلومات عن تكاليف عمليات انقاص الوزن والخدمات المتعلقة بها). باختصار يمكنك إجراء عملية انقاص الوزن في ايران بسعر أقل بكثير بالمقارنة مع البلدان الأخرى حتى لو أضفتَ هذه النفقات الإضافية.

    هل أنا مرشح مناسب لإجراء عملية انقاص الوزن؟

    عادةً ما ينصح الأطباء بإجراء عملية انقاص الوزن لك في أيٍّ من الحالات التالية:

    إذا كان مؤشر كتلة الجسم الخاص بك أعلى من 40
    إذا كان مؤشر كتلة الجسم الخاص بك أعلى من 30 وكانت لديك أمراض متعلقة بالسمنة (ترافق الأمراض) مثل ارتفاع ضغط الدم أو ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم أو داء السكري أو آلام المفاصل الحادة أو انقطاع النفس النومي.
    إذا حاولتَ إنقاص وزنك لمدة سنتين على الأقل لكنك لم تنجح في هذا.
    إذا كنتَ تعاني من السمنة لمدة 3 إلى 5 سنوات على الأقل.
    إذا صممتَ على إنقاص وزنك والحفاظ على نمط حياة صحي لبقية عمرك.
    تبعاً لقيمة مؤشر كتلة الجسم (Body Mass Index – BMI) وحالتك الصحية فإن الطبيب الجراح يختار الطريقة الأنسب لك من بين مختلف عمليات جراحة انقاص الوزن من أجل الحصول على أفضل نتيجة.

    لمزيد من المعلومات عن عملية انقاص الوزن الأنسب لك تبعاً لقيمة مؤشر كتلة الجسم اقرأ ”ما هي عملية انقاص الوزن المناسبة لي؟“

    هل يستحق الأمر إجراء عملية انقاص الوزن؟

    لا شك أن المخاطر الصحية التي تثيرها السمنة تتخطى الآثار الجانبية الناتجة عن جراحة انقاص الوزن. فعمليات علاج السمنة تؤدي إلى تحسُّن في أمراض السكري وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والتهاب المفاصل وانقطاع النفس النومي وارتفاع نسبة الكوليسترول بالإضافة إلى الوقاية من أوضاع صحية خطيرة أخرى مما يؤدي بالنتيجة إلى حياة أفضل.

    تشير معظم الدراسات إلى أن أكثر من 90 بالمائة من الأشخاص الذين يعانون من السمنة الحادة ينجحون بخسارة بين 50 إلى 80 بالمائة من وزنهم الزائد بعد إجراء العملية، وقد أشارت العديد من الدراسات ذات الصلة إلى أن الأشخاص الذين قاموا بإجراء عملية إنقاص وزن لديهم خطر موت مفاجئ أقل من الأشخاص الذين لم يقوموا بإجراء هذه العملية.

    لكن كما في كل العمليات الجراحية الأخرى قد تكون هناك بعض الآثار الجانبية بعد إجراء عملية انقاص الوزن وذلك تبعاً لنوع العملية التي يخضع لها المريض، مثلاً في حالة عملية تحويل مجرى المعدة قد تحدث اضطرابات في الامتصاص مما يستدعي الحاجة لتناول أقراص الكالسيوم والحديد والفيتامينات، إلا أن الأطباء غالباً ما يصفون أدوية بعد العملية الجراحية من أجل المساعدة في الوقاية من هذه المشاكل. لمزيد من المعلومات عن إيجابيات كلٍّ من عمليات انقاص الوزن وآثارها الجانبية يرجى مطالعة صفحاتها أدناه.

    في النهاية يعود القرار لك في أن تحسِّن حياتك بإجراء عملية إنقاص وزن مع بعض الآثار الجانبية أو أن تبقي على حياتك كما هي مع العديد من المخاطر الصحية المهددة لها بسبب السمنة.

  • استشارة مجانية

  • الاسم*
  • الايميل*
  • مفتاح الدولة*
  • رقم الجوال*
  • عما تبحث*