Tel : +98 991 520 3326
|
WhatsUp : +98 991 520 3326
تجربة صحة جيدة معنا

طب العيون في ايران

هدفنا هو مساعدتك في استعادة بصرك

استشارة مجانية
”أغمض عينَيَّ فيموت العالَم بأسره من حولي، أفتح جفنَيَّ فيولد العالم ثانيةً“، يبدو أن هذا الاقتباس من الشاعرة الأمريكية سلفيا بلاث هو أفضل ما يصف دور العين في حياتنا (رغم أنها لم تكن تقصد أن توصل هذه الفكرة في شعرها)، إذ يجب أخذ احتمال فقدان الرؤية على محمل الجد وينبغي علاج أمراض العيون أبكر ما يمكن. إننا نقدم لك أكثر علاجات العيون فعاليةً واقتصاديةً في ايران في أفضل المستشفيات وعيادات العيون التخصصية ونرتب لك كل ما تحتاج أيضاً للحصول على رحلة علاجية ميسرة ومريحة وخالية من المشقات.

العین هي العضو المسؤول عن الرؤية. كل ما يحصل في هذا العالم وفي المحيط نراه من خلال هذا العضو الصغیر و المهم. و أي خلل صغیر يصيب هذا العضو الصغير يمكن أن نشعر به بسهولة. العین يمکن أن تصاب بحوادث و أمراض کثیرة: امراض عفونیة ، ماء اسود ، ماء ابیض ، و … . ومن الممكن أن يلجأ متخصصي طب العيون إلى العمل الجراحي لعلاج العين.
أولئك الذين يبحثون عن علاج لأمراض العين من خلال التكنولوجيا المتقدمة وفي مراكز طبية منخفضة التكلفة ولا یریدون أن یبقوا فی قوائم انتظار طويلة من المراجعين من أجل العلاج فالمراكز المتخصصة في إيران هي الخيار الصحيح بالنسبة لهم.

إيران لدیها أخصائيين خبيرين في طب العيون كما أن مراكز طب العيون في ايران مجهزة بمجموعة متنوعة من المعدات المتطورة. وقد سجل طب العيون في ايران العديد من المكاسب الاستثنائية وأجريت عمليات جراحية و علاجية على درجات عالية من النجاح.

  • Forehead Contouring
  • Forehead Contouring
  • Forehead Contouring
  • لماذا ايران؟

    إيران هي أحدى أكثر البلدان تطوراً في اختصاص طب العيون وتعتبر واحدةً من بين أفضل 15 بلداً من حيث التطورات العلمية والتكنولوجية في هذا الاختصاص الطبي، والمرضى الذين يبحثون على علاجات عينية يدفقون بازدياد إلى ايران من كافة أنحاء العالم وخاصةً من بلدان الشرق الأوسط لعلاج أمراض عيونهم في هذا البلد، وهم يختارون ايران للأسباب التالية:

    1- الأطباء الماهرون

    إن أطباء العيون الإيرانيين ذوو معرفة وخبرة واسعتين، وبعضهم متميزون على المستوى العالم. وعادةً ما يتفوق خريجو اختصاص طب العيون الإيرانيون في امتحانات المجلس الدولي السنوي لطب العيون (ICO) ويحتلون المراكز الأولى في التصنيف العالمي نتيجة هذه الامتحانات.

    2- المستشفيات والعيادات التخصصية المتطورة

    هناك عدد كبير من العيادات التخصصية والمستشفيات المكرسة لتقديم خدمات طب العيون في ايران، ومستشفيات العيون الإيرانية مجهزة بأحدث التقنيات الطبية على مستوى العالم بما يضاهي أفضل مستشفيات الدول المتقدمة، كما أن النظافة وحرفية العيادات التخصصية والمستشفيات الإيرانية استثنائية أيضاً.

    3- الأسعار المناسبة

    تقدم إيران أفضل أسعار العلاجات العينية بالمقارنة مع البلدان الأخرى، والتكلفة المنخفضة لخدمات طب العيون في ايران قد جذبت آلاف مرضى العيون من البلدان المجارة إلى المراكز الطبية الإيرانية لإجراء علاجات العيون بما في ذلك مختلف أنواع جراحات العيون مثل عملية الماء الأبيض وعملية الماء الأزرق والليزك والعيوب الانكسارية وزراعة القرنية.

    4- حسن الضيافة

    إن الإيرانيين مشهورون بحسن ضيافتهم وكرمهم، وغالباً ما يلاحظ السواح الأجانب الذين يسافرون إلى ايران هذه السمة فور وصولها إلى البلد، وإن سألت شخصاً كان قد زار إيران فمن المرجح جداً أن يخبرك بأن انطباعه حيال هذا البلد قد انقلب تماماً بعد أن رأى شعبه اللطيف والمضياف والمثقف.

  • استشارة مجانية

  • الاسم*
  • الايميل*
  • مفتاح الدولة*
  • رقم الجوال*
  • عما تبحث*